إزالة الشعر بشكل الدائم

إزالة الشعر بالليزر في عيادة VeinCure لا يضاهيها في المستوى أيّ إجراء مماثل من قبل أي مركز تجميل آخر في منطقة الخليج العربي، فنحن نقدّم إجراء إزالة الشعر بالليزر لجميع أنواع الشعر، وجميع أنواع البشرة، ومناطق الجسم كافة. كما نحقّق نتائج مذهلة في إزالة الشعر بالليزر عن مناطق يصعب فيها القيام بهذا الإجراء، مثل شعر الوجه الرقيق، والشعيرات ذات اللون الفاتح، ومنطقة الفرج (بيكيني) جزئياً أو بشكل كامل … إلخ. ما جعل عيادات “فينكيور” VeinCure مقصداً واسماً يُنصح به حتى من قبل مراكز التجميل الأخرى.

كما نفخر بأن نعلن عن حصول عيادة VeinCure على نظام إزالة الشعر بالليزر الأسرع، الأكثر أماناً وخلوّاً من الألم في العالم، وهو يمتاز بأنماط خاصة وفريدة من نوعها للشعر السميك والرقيق، ما يسمح لنا بإجراء إزالة دائمة للشعر بالليزر من كل منطقة في الجسم، من الوجه وإلى أصابع القدم.

وهنا يجدر القول إن السبب الرئيسي وراء نجاحنا في إزالة الشعر بالليزر هو بحثنا العلمي العميق عن أفضل أنظمة وتقنيات الليزر وأنواع الموجات الليزرية المستخدمة والمعايير المقياسية – بغضّ النظر عن تكلفة هذا النظام – للحصول على بشرة خالية من الشعر بطريقة فعّالة، وآمنة، وغير مؤلمة. وكانت النتائج مرضية بالنسبة إلى عملائنا، لدرجة أنه كان علينا تخصيص قسم من عيادتنا لازالة الشعر بالليزر فقط.

إن إزالة الشعر بالليزر بشكل دائم والتي تتم في “فينكيور” VeinCure في دبي هي آمنة، وسريعة، وفعّالة للغاية بالنسبة إلى جميع أنواع البشرة. حيث نقوم بإزالة الشعر للرجال والنساء على حدّ سواء، وفي جميع أنحاء الجسم، من إزالة شعر الظهر بالكامل، والساقين، وإلى البيكيني، والبيكيني البرازيلي، وإلى سوبر بيكيني البرازيلي للرجال و النساء، وكامل الوجه، والحاجبين، وتحديد اللحية للرجال ، وغير ذلك.

يتمّ تحديد عدد جلسات إزالة الشعر بالليزر المطلوبة للحصول على نتائج كاملة ودائمة بحسب كل فرد، وبحسب مناطق الجسم، ولكن في العادة تقدّر بمعدّل ثلاث جلسات (علماً أن استخدام أحدث نظام ليزر يخفّض عدد الجلسات المطلوبة إلى النصف). وتكون الجلسات في العادة متباعدة بمعدّل عدّة أسابيع بين جلستين، وما من داعٍ لإبقاء كل فرد في العيادة بعد انتهاء الجلسة، بل يكون بوسعهم العودة على الفور إلى ممارسة أنشطتهم اليومية العادية.

يمكنك ببساطة الاتصال بعيادتنا وتحديد موعد جلسة إزالة الشعر بالليزر للمنطقة التي تختارها. ستجد رسومنا معقولة جدًا وسيتمّ شرحها لك بوضوح في وقت الحجز. استعداداً للجلسة، يقوم طبيب مختصّ بضبط وإعداد المعالم المناسبة لنوع بشرتك، ولون الشعر، وسماكته، وموقعه، كما يتمّ إجراء اختبار موضعي عند الاقتضاء لرؤية النتائج الفورية. بعد ذلك يقوم أخصائيّ الليزر بإجراء العلاج الكامل للمنطقة (أو المناطق) التي تختارها. وبالنسبة إلى النساء، جميع إجراءات إزالة الشعر بالليزر تقوم بها أخصائيات إناث في قسم داخل العيادة يمتاز بأقصى درجات الخصوصية والراحة.

يسعدنا في عيادة “فينكيور” VeinCure أن نقدّم لزوارنا أفضل نظام ليزر في العالم لإزالة الشعر بشكل دائم ويمتاز بالخصائص التالية:

  • يتم ازالة الشعر لجميع مناطق الجسم للرجال و النساء.
  • أسرع الإجراءات الممكنة باستخدام الماسح الضوئي بالكمبيوتر.
  • التغطية الكاملة في أقلّ عدد ممكن من جلسات العلاج.
  • العلاج بأقلّ قدر من الانزعاج ، أو بدون ألم على الإطلاق.
  • توافر نظام سبرانو (ملك أنظمة إزالة الشعر بالليزر) وغيره من التقنيا الحديثة.
  • فعالية لا مثيل لها حتى على الشعر الرقيق أو ذي اللون الفاتح.
  • آمن بالنسبة إلى جميع أنواع البشرة، من البشرة الفاتحة وحتى البشرة السوداء.
  • يتم تنفيذ جميع العلاج مباشرة من قبل الطبيب أو تحت إشرافه المباشر.
  • يتمّ تعيين أخصائيات إناث لتقديم الخدمات للإناث.

نحن نقدم علاج إزالة الشعر الدائم الأكثر تفصيلاً، وبأسلوب فنيّ لجميع مناطق البشرة حتى أكثرها صعوبة، بما في ذلك الحواجب، وتحديد اللحية للرجال، ومنطقة العنق، والصدر، والأذنين، والشفة العلوية، والمناطق الخاصة، والعديد من المناطق الأخرى.

علماً أن إزالة الشعر بالليزر لها فوئد إضافية تتمثل في علاج ومنع الشعر المنغرز، والحدّ من التهاب حبّ الشباب والتهابات الغدد العرقية.

وبالنسبة إلى مرضانا الذين يعانون من الحساسية تجاه الألم، استحصلنا على نظام إزالة الشعر بالليزر الأول والوحيد في العالم الخالي من الألم، وهو نظام سبرانو ايس والذي يمكن القول بأنه ملك جميع أنظمة إزالة الشعر بالليزر لفعاليته المذهلة وعدم تسبّبه بأي ألم وتطلبّه وقتاً قصيراً في العلاج.

وبينما تتمّ إزالة الشعر بالليزر في العديد من الأماكن، من العيادات التجميلية، إلى صالونات الشعر، تبقى العيادة الطبية المتخصصة التي يشرف عليها جرّاح ليزر متخصّص، المكان الأكثر أمانًا والأكثر فعالية لتقديم هذه الخدمة.

تعرّف إلى فريقنا

Need Help? Chat with us